دبلوم الدراسات العليا

الأسئلة الشائعة

فيما يلي إجابات للأسئلة الشائعة التي قد يطرحها المتقدمون لبرامج الدراسات العليا بأكاديمية الشارقة للتعليم

س 1: هل يمكنني بدء طلب التسجيل حتى إذا لم تتوافر لدي كل المستندات والتقارير اللازمة؟

ج: نعم، يمكنك بدء التسجيل عبر الإنترنت فور فتح باب التقديم. أنشئ ملف التعريف الخاص بك، مع تسجيل الدخول وكلمة المرور. بمجرد أن تبدأ طلبك، يمكنك إعادة زيارته لإضافة ملفات أخرى.

س 3: إذا كنت قد أجريت بالفعل اختبار كفاءة اللغة الإنجليزية، فهل يمكنني استخدامه في التسجيل؟

ج: نعم، يمكنك استخدام الدرجات السابقة للامتحانات المعتمدة مثل (إمسات/ توفل/ آيلتس)، على ألا يكون قد مضى عليها أكثر من عامين من تاريخ تقديم الطلب.

س 2: ماذا أفعل إذا لم يتم مصادقة شهادتي أو إذا لم تكن معادلة من دولة الإمارات العربية المتحدة؟

ج: يجب التصديق على الدرجات العلمية الصادرة من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقديم المعادلة العلمية لها. إذا كانت لديك تساؤلات، بإمكانك التواصل مع أحد موظفي مكتب القبول والتسجيل والخدمات الطلابية بالأكاديمية لمساعدتك والإجابة على أي استفسارات لديك.

س 4: ما هي أنواع المستندات المسموح بإرفاقها عند تقديم الطلب؟

ج: أنواع المستندات القابلة للإرفاق هي: PDF وPNG وJPG. على أن يكون الحد الأقصى لحجم المستند: 3 ميجا بايت.

هذا القسم قيد التطوير لمساعدة الطلبة للتعرف على مراحل التسجيل. للاستفسارات يرجى الاتصال بأحد موظفي مكتب القبول والتسجيل والخدمات الطلابية.

تواصل مع مكتب القبول والتسجيل والخدمات الطلابية

إذا لم تجد إجابة متعلقة باستفسارك هنا أو في صفحات الموقع الأخرى، يمكنك التواصل مع أحد أعضاء فريق القبول والتسجيل عبر البريد الإلكتروني أدناه:

البريد الإلكتروني: admission@sea.ac.ae
يفضل التواصل عبر البريد الإلكتروني

أو عبر رقم الهاتف 2351 506 6 971+
(ساعات العمل تبدأ من 8 صباحاً إلى 5 مساءً بتوقيت غرينتش +3، من الاثنين إلى الخميس)

هل لديك استفسارات؟

اتصل بنا

Exit mobile version