تتمتع الدكتورة إستيل تاري بخبرة تمتد لأكثر من 30 عاماً في مجال التعليم. بدأت حياتها المهنية كمعلمة في مدرسة ابتدائية في المملكة المتحدة، ثم مديرة مدرسة للأطفال الرضع في مدرسة بريطانية دولية في سريلانكا، ومديرة مدرسة بريطانية دولية في تايلاند، ومديرة مدرسة دولية في هولندا. عملت د. تاري على مدار الأعوام الخمسة عشر الماضية كمحاضر جامعي (زمالة التعليم العالي) في المملكة المتحدة، حيث درّست وقادت برامج البكالوريوس والماجستير في التعليم، وأشرفت على طلاب الدكتوراه.
قادت د. تاري ورش عمل تعليمية في المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وهولندا ورومانيا وأوكرانيا وأذربيجان. وشملت أبحاثها مساعدي المعلمين، وطلاب الجامعات التايلاندية، والتعليم في جنوب أفريقيا، وتوقعات أولياء أمور كيرالا المغتربين من المدارس البريطانية، والكفاءات المتعددة الثقافات في السنوات الابتدائية والمبكرة. تعمل د. تاري حالياً على مراجعة مقالات مجلة التعليم الإضافي والعالي وألقت خطابات في كل من ويلز وتركيا وقطر. تشمل اهتماماتها البحثية: التعليم الدولي والمقارن، ومساعدي المعلمين، وأولياء الأمور، والتعلم والتدريس، والكفاءات البيثقافية.
أحدث المنشورات
Tarry, E. (Ed.). (2022). Challenges in Early Years and Primary Education: Employing critical thinking skills during turbulent times. London: Routledge.
Cox, A., & Tarry, E. (Eds.). (2015). Playful pedagogies. Woodbridge: John Catts Publications.
Tarry, E., & Cox, A. (2014). Professional development in international schools: Issues of inclusion identified by a group of international school teaching assistants. Journal of Research in Special Educational Needs (JORSEN), [14], [4], [248-254].
تهدف أكاديمية الشارقة التعليمية إلى نشر ثقافة التحسين المستمر في جميع المؤسسات التعليمية.