أخصائي تسويق إلكتروني


الدائرة / الشعبة: قسم التسويق 

يقدم تقاريره إلى: مدير التسويق

نوع الوظيفة: دوام كامل


 

ملخص الموقف

أخصائي التسويق الرقمي مسؤول عن صيانة وتطوير علامة SEA التجارية والتواجد عبر الإنترنت من خلال العمل على حملات واستراتيجيات التسويق. تشمل الأدوار إجراء أبحاث السوق ووضع الإستراتيجيات والتخطيط وإنشاء محتوى رقمي للمساعدة في نجاح الحملات التسويقية وتحديد موقع العلامة التجارية بشكل عام.

المسؤوليات الرئيسية

  • الحفاظ على لوحة معلومات رقمية عبر جميع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي في SEA
  • إدارة وإنشاء حملات التسويق الرقمي باستخدام نهج متعدد القنوات
  • تطوير وتنفيذ وإدارة التسويق الرقمي وإستراتيجية الوسائط الاجتماعية في SEA
  • إعداد وتطوير النشرات الإخبارية ومرسلي البريد الإلكتروني لإرسالها إلى مجتمع SEA والمحتملين
  • تطوير تحسين محركات البحث / التسويق عبر محرك البحث ومراقبة مقاييس التسويق عبر الإنترنت لتتبع النجاح وعائد الاستثمار
  • مراقبة تحسين محركات البحث وتفاعل المستخدم واقتراح تحسين المحتوى
  • إجراء أبحاث السوق وتكوين عملاء محتملين مؤهلين
  • ضمان اتساق العلامة التجارية عبر جميع الأنظمة الأساسية والقنوات الرقمية
  • تصميم وإطلاق حملات وسائط رقمية تتماشى مع أهداف SEA وأهدافها التسويقية
  • تنسيق إنشاء المحتوى الرقمي (مثل موقع الويب ومنشورات SM والبيانات الصحفية وتغطية الأحداث)
  • إدارة المشاريع الرقمية الشاملة وإثبات وجود SEA عبر الإنترنت لتعزيز الوعي بالعلامة التجارية
  • حافظ على صوت قوي للشركة عبر الإنترنت من خلال وسائل التواصل الاجتماعي
  • اقتراح وتنفيذ طرق تسويق مباشرة لزيادة التسجيل
  • مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي والوسائط التقليدية والعائد على الاستثمار ومؤشرات الأداء الرئيسية
  • صيانة وإدارة SEA CRM والنظام الأساسي للمجتمع عبر الإنترنت
  • إدارة تقويم التسويق الرقمي وإنشاء / تحديث تقارير التسويق الرقمي